ecommerce-web-design
نظام متابعة العملاء

نظام متابعة العملاء

من خلال تحليل جميع الأسواق العالمية ، فإن MBR تتفهم وتتوقع سلوكيات العملاء ، ويقترح نظام نظام متابعة العملاء الشامل أفضل الإجراءات في كل تفاعل مع العملاء ويمكّن ممثلي مركز الاتصال من تقديم تجربة فريدة للعملاء في كل مرة.

من خلال تحليل جميع الأسواق العالمية ، فإن MBR تتفهم وتتوقع سلوكيات العملاء ، ويقترح نظام نظام متابعة العملاء الشامل أفضل الإجراءات في كل تفاعل مع العملاء ويمكّن ممثلي مركز الاتصال من تقديم تجربة فريدة للعملاء في كل مرة.

يختلف هذا البرنامج بشكل متفاوت عن البرامج التقليدية الأخرى حيث يوفر منتج نظام متابعة العملاء إدارة الدعم بما في ذلك الدعم السريع للعمليات الديناميكية والثابتة التي تمكن من فهم الأولويات بشكل أفضل.

سيقوم برنامج نظام متابعة العملاء بتوصيل البيانات والمعلومات بحيث يمكن التواصل مع العملاء لتحسين الاستراتيجيات ومحاكاة واختبار الاستراتيجيات لتنفيذ الحلول وتحسينها.

مراقبة أداء الأعمال والتحكم فيه في الوقت الفعلي وتطوير استراتيجيات عملية جديدة بسرعة للتكيف مع متطلبات العملاء المتغيرة وأهداف العمل. إن استخدام التقرير سيساعد إدارتك على التحكم في جميع المعلومات المفقودة المتعلقة بالعميل حيث أن البيانات والمعلومات سوف يتم تتبعها من المسؤول.

ecommerce-web-design

سوف يحافظ نظام متابعة العملاء على العلاقة مع العميل وسيهتم بعملية الأعمال الأولية والاقتراح والاقتباس والتقارير أيضًا ورفع التذاكر الذي سيساعد الشركة على تسهيل الاتصالات بين الشركة والعميل باستخدام نظام التذاكر مثل فتح وإغلاق التذاكر وأيضًا ، يمكننا القيام ببعض الرسوم على كل تذكرة إذا كان ذلك مستحسنًا من عملاء MBR.

الجزء الأكثر أهمية واثارة للاهتمام هو أن نظام متابعة العملاء هو برنامج آلي. يمكننا أن ندرج ملف PDF للاقتراح وشكل التقرير، إذا كانت الشركة تضع ذلك في الاعتبار، حيث أن لأن التصميم لدينا بالفعل ، يمكننا أيضاً أن نستعين ببرنامج CRMSOL وهو برنامج كامل لتعزيز علاقة ما بعد البيع مع المستخدم؛ من أجل جعل عملية التواصل مع المستخدم واضحة و مستمرة. واجهت بعض الشركات صعوبة في العمل في الخادم المحلي بسبب إختلاف المواقع والأقسام. ستبذل MBR كل ما يلزم لتشغيل وتعزيز العلاقة مع زبائننا العملاء؛ لأننا فخورون بأن نكون جزءًا من عملك.